حول العالم

أفضل شركات السياحة والسفر في دبي

أفضل شركات السياحة والسفر في دبي

قبل أن نتعرف على أفضل شركات السياحة والسفر في دبي يمكننا القول أن شركات السياحة هي من أساسيات كل بلد لأنها تسهل للسياح التنقل والتجوال من دولة لأخرى.

كما تقدم لهم عروض وتوفر لهم رحلات لأماكن مختلفة بالإضافة إلى توجيههم بأفضل مواقع الجذب السياحي، وتعد دبي إحدى المدن الهامة في دولة الإمارات وتتميز باحتوائها على العديد من شركات السفر.

شركات السياحة والسفر في دبي

تتميز مدينة دبي بأنها تضم شركات سياحة تنظم حجز الرحلات بأكثر الطرق تطوراً ومنها طرق الحجز الالكتروني كما تنظم رحلات متعددة داخل الإمارات وخارجها.

بالإضافة لتقديمها أجود الخدمات من خلال فريق عمل متطور، والآن سوف نقدم أفضل شركات السياحة والسفر في دبي:

شركة شرف للسياحة

هي شركة مقرها دبي وتعتبر شركة رائدة في مجالات السفر والسياحة على مستوى الامارات بأكملها حيث أنها تتمتع بتقديم أفضل العروض وبأسعار مناسبة للجميع.

تقوم شركة شرف بتنظيم رحلات لمؤسسات حكومية وشركات دولية على المستوى الإقليمي.

تتميز الشركة بأنها متنوعة الخدمات فتقدم حجوزات للفنادق وتنظيمات لرحلات الأفواج كما تقدم حجز تذاكر طيران وحجز قطارات ورحلات بحرية على مستوى العالم وإلى أي دولة أخرى.

تشترك شركة شرف للسياحة مع شركة ريد يوس العالمية وذلك من أجل توفير أفضل راحة للسياح وأفضل خدمات.

شركة فجر الإمارات للسفر والسياحة

هي أحدى شركات السفر التي تم تأسيسها عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعون ميلادي، وتعتبر وكيل المبيعات العام للخطوط الملكية في إمارات دبي والإمارات الشمالية، وتعتبر شركة فجر الإمارات ملكاً للشيخ حشر مكتوم.

هي شركة لها تعاملات وعلاقات مع أغلب شركات الطيران الرئيسية في مدينة دبي، ويتم التفاوض من اجل حجوزات الطيران الدولية، والشركة يعمل بها فريق خبراء مؤهل في المجال السياحي حيث يوفرون خدمات لتأجير السيارات.

شركة فجر الإمارات توفر خدمات أخرى مثل تأجير السيارات وخدمات استخراج تأشيرات السفر وأيضاً خدمة ترتيب الحجوزات للطيران إلى أجمل المناطق السياحية في العالم بالإضافة لخدمات الشحن الجوي والتخلي الجمركي.

دائرة السياحة والتسويق التجاري

هي شركة تهتم بالإشراف على قطاع السياحة في دبي وتعمل دائماً على تنميته وتهتم أيضاً بتطبيق البرامج الشاملة للتسويق للحملات الإعلانية والنشاطات الترويجية العالمية.

تهتم الشركة بتنظيم الزيارات التسويقية والمحاضرات وإصدار المطبوعات الترويجية كما تهتم أيضاً بإنشاء ورش عمل بالإضافة إلى أن الشركة تنظم علاقاتها مع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة.

تضم دائرة السياحة والتسويق التجاري ثمانية عشر فرع لها متوزعين بين الدول العربية والأجنبية ولها بوابة رسمية تشمل ثلاث لغات مختلفة حتى يتم تقديم الاقتراحات الخاصة بالشركة لتشجيع السياح على الحجز والإقامة في دبي بالإضافة لتعريفهم بالأماكن السياحية الموجودة بها ووسائل النقل المتاحة.

وكالة الغيث والموسى للسفريات

هي أولى الشركات السياحية في دبي وتشتهر باسم ألتا، وقان بتأسيسها وإنشائها أهم رجال الأعمال في دبي خلال عام ألف وتسعمائة وأربعة وستون.

تتنوع أنشطة وخدمات الشركة للشحن والسياحة والسفر بأجود الخدمات ذات الجودة العالية، وتقدم الشركة أنواع متعددة من المشورات الخاصة التي يقدمها موظفين مؤهلين وخبراء  لمعرفة أفضل العروض السياحية وعرضها أو اقتراحها على السياح.

كما يهتم موظفي الوكالة بتسهيل المعاملات الخاصة بدخول السياح للبلاد وذلك في المطار أفرادً كانوا أو جماعات.

تضم الشركة أفضل الخبراء السياحيين المتخصصين لاستقبال الشخصيات الكبيرة وطريقة التعامل معهم.

يو ترافيل

هي أهم الشركات السياحية في دبي والتي تقوم بتنظيم الرحلات والحجوزات للمنتجعات السياحية والفنادق لجميع بلدان العالم.

تقدم الشركة عروض حجوزات سكن من العادي لخمسة نجوم كما تقوم بالتحقق من الأسعار والعروض اليومية لتضمن تحقيق التنافس بين السياح واللجوء لاختيار المواصفات ذات الجودة المناسبة.

بدأت الشركة في العمل منذ عام ألفان وستة في فرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا والسويد والمملكة المتحدة ويوجد تعاون بين الشركة وشركة ميتنج في عشرون دولة حول العالم.

أفضل شركات السياحة والسفر في الإمارات

كثير من الأشخاص يعشقون السفر لأنه يكسر الروتين ويجدد الحياه حيث مشاهدة أماكن جديدة والتعرف على أشخاص جدد، وقد سعت دولة الإمارات لترخيص شركات سياحية في دبي  لتحقيق أهداف الجميع.

حيث أن كل مكتب سياحي له مميزات تختلف عن غيره من المكاتب، ومن شركات السياحة والسفر في دبي ما يلي:

شركة دانتا للسفريات

هي شركة سياحية توفر أفضل العروض للرحلات الجوية والبحرية وتقدم تخفيضات متنوعة ومختلف العروض مثل عروض اليوم الوطني، وتتعدد الحجوزات مع شركة دانتا للسفريات مثل تأمين السفر والمواصلات بالإضافة لتأجير السيارات لأي مكان بالعالم.

تقع الشركة في الخليج التجاري شارع الشيخ زايد وفي مبنى دناتا الطابق الأرضي.

شركة الإمارات للعطلات

هي شركة سياحة توفر أفضل عروض الرحلات أو رحلات عائلية ورحلات شهر العسل، وتوفر الشركة رحلات متعددة الوجهات وبأفضل الأسعار.

وتقع الشركة في برج الساعة _ ديرة _ مركز الإمارات للتكنولوجيا _ مكتب تذاكر طيران الإمارات.

وكالة الطاير للسفريات

هو من أفضل الشركات عراقة في دبي وقد تم تأسيسها في عام ألف وتسعمائة وتسعة وسبعون وتتخصص الشركة في تنظيم عروض للرحلات الخارجية، وتتعامل الشركة مع العديد من الفنادق في العالم.

يمكن لشركة الطاير أن توفر الحجوزات للفنادق وللرحلات البحرية وإيجار السيارات بأفضل الأسعار، وتتميز الشركة بإعطاء السياح الحق في اختيار البرنامج الخاص للرحلات الداخلية.

وتقع الشركة في دبي _ ديرة _ شارع آل مكتوم _ مبنى بي 62

شركة هوليداي مي

هي شركة تابعة لترافيزي دي ام سي سي في دبي وقد حصلت الشركة على جوائز مثل جلف كابيتال للشركات المتوسطة والصغيرة بأنها أفضل شركة إلكترونية في العام لأنها توفر خصائص جيدة.

مثل خاصية التعديل على البرامج السياحية وتضمن الشركة في دبي أفضل الأسعار لحجوزات الطيران بأكملها وبدون رسوم اضافية.

تقع الشركة في البرج السويسري _ مكتب رقم 1503 _ أبراج بحيرات جميرا

الرستماني للسفر والعطلات

وهي مجوعة شركات في دولة الإمارات وتعد من أقدم الشركات وأكبرها حيث أنها تأسست في عام ألف وتسعمائة وسبعة وخمسون.

وتشمل هذه الشركات مجموعة من الخدمات تتمثل في حجوزات السفر والعطلات الصيفية والترفيهية التي تعمل على تنشيط السياحة الداخلية مما يؤدي لاستكشاف السياح مناطق الإمارات المميزة.

وتقع الشركة في شارع الشيخ زايد _ مبنى الرستماني

شركة بالحصا جلوبال للسياحة والسفر

تم تأسيسها عام ألف وتسعمائة وستة وتسعون لتكون مواكبة لازدهار القطاع السياحي في الإمارات، وتعتبر الآن من أفضل الشركات السياحية في دبي لأنها تقدم العديد من الخدمات للرحلات السياحية الداخلية والخارجية للأفراد والمجموعات.

وتنظم الشركة رحلات داخلية تصل للعديد من الأماكن في دبي وتشمل الرحلات الخارجية رحلات السفاري ورحلات شهر العسل ورحلات الصيد والفحص الطبي والعلاج بالإضافة لحجوزات الفنادق والطيران وحجز ديزني لاند.

بالإضافة لتقديم الخدمات الإضافية للرحلات مثل المرشد السياحي والسائق وتأجير السيارات، وتقع في القصيص شارع النهدة.

وبعد أن قدمنا أفضل شركات السياحة والسفر في دبي يمكننا القول بأن الإمارات دولة تعطي السياحة والسفر الأولوية الكبيرة حتى تنوع قاعدتها الاقتصادية ولدعم مزيد من فرص العمل وذلك في ظل مجهوداتها لتحسين البنية التحتية وتأتي الإمارات في صدارة الوجهات السياحية المفضلة في الشرق الأوسط

السابق
أهم المعلومات حول السفر الى اليابان
التالي
أطول الأبرج في افريقيا