حول العالم

أفضل فنادق بينانج ماليزيا للمسافرون العرب والأجانب

أفضل فنادق بينانج ماليزيا للمسافرون العرب والأجانب

أفضل فنادق بينانج ماليزيا سوف نتعرف عليها في المقال التالي وأبرز المعلومات حولها بجانب رأي الزوار العرب وكذلك الأجانب عنها سواء من حيث الخدمات أو من حيث التعاون من قبل طاقم العمل، والكثير من الأمور المهمة حول تلك الفنادق والمنتجعات بالفئات المختلفة سواء فئة 5 نجوم أو فئة 4 نجوم أو فئة 3 نجوم،.

وتضم مدينة بينانج في ماليزيا مجموعة من أفضل الفنادق في ماليزيا التي تطل على الشواطئ وعلى الأماكن الطبيعية الجميلة والتي تجعل الكثير من السياح يذهبون إليها من أجل التواجد بها طوال الفترة التي يقضونها في هذا البلد الجميل والساحر.

أفضل فنادق بينانج.. منتجع شانغريلا راسا بينانغ

فندق شانغريلا بينانج ماليزيا هو واحد من أفضل الفنادق في بينانج وفي ماليزيا بشكل عام، حيث يتميز هذا المنتجع بأنه قريب من السوق الليلي ومن المطاعم التي توجد في هذا المكان، كما أنه قريب من جزيرة القرود بينانج,

ويمكن الذهاب إليها من هناك بكل سهولة في تجربة جميلة للغاية. وقال الزوار العرب عن هذا الفندق أنه رائع من حيث الموقع ومن حيث النظافة وكذلك طاقم العمل المتعاون للغاية والخدمات على مستوى عالي في هذا الفندق.

أفضل فنادق بينانج.. فندق إيسترن آند أورينتال

فندق إيسترن آند أورينتال يعتبر بالطبع هو أفضل فندق في بينانج من فئة خمس نجوم، وبحسب تقييمات العديد من الزوار له والذي قالوا أنه ممتاز من حيث الموقع ومن حيث النظافة والمرافق والخدمات والإطلالة الرائعة بجانب طاقم عمل متعاون للغاية. ويقع هذا الفندق على الواجهة البحرية من مدينة جورج تاون، كما أن هذا الفندق من ضمن أفضل فنادق بينانج ماليزيا.

أفضل فنادق بينانج.. فندق ليكسز سويتس بينانغ

فندق أخر من ضمن أفضل الفنادق في بينانغ وهو فندق ليكسز سويتس بينانغ الفندق المميز ذو الأجنحة الفسيحة الذي يتناسب مع الأزواج بشكل كبير وهو مناسب للعائلات أيضًا.

وهذا الفندق هو بعيد بعض الشيء عن جورج تاون وعلى بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار بينانج الدولي. وبحسب تقييمات الزوار العرب عن الفندق فهو جيد جدًا من حيث الموقع ومن حيث الخدمات والنظافة وطاقم عمل جيد يحرص على راحة الشخص المقيم به.

فندق بارك رويال بينانج ماليزيا

فندق بارك رويال بينانج ماليزيا هو أحد فنادق خمس نجوم في بينانج ومن أفضل الفنادق في ماليزيا بشكل عام، وما يميّز هذا الفندق عن غيره الإطلالة الساحرة والموقع المتميز له على البحر بجانب أنه قريب من السوق الليلي في هذا المكان وقريب من مجموعة من أفضل المطاعم في بينانج في الوقت الحالي

وقال الزوار العرب عن هذا الفندق أنه رائع من حيث الإطلالة ومن حيث الموقع والنظافة والمرافق بجانب أن طاقم العمل حريص على الراحة الكبيرة للشخص المقيم به.

فندق جولدن ساندز باي شانغريلا بينانج

فندق جميل جدًا من ضمن أفضل فنادق بينانج في الوقت الحالي من فئة 4 نجوم لتميزه بالموقع الجميل على شاطئ البحر والإطلالة المميّزة لهذا الفندق، ويتميز أيضًا بأنه قريب من المطاعم العربية التي توجد في هذا المكان بجانب السوق الليلي وقريب من جزيرة القرود في بينانج التي يحب الذهاب إليها الكثير من الناس.

والجو والمناخ في هذا المكان جميل للغاية مما يجعله من أفضل الفنادق في بينانج ماليزيا، وبحسب تقييمات الزوار العرب فإن الفندق جيد جدًا من حيث الموقع ومن حيث الخدمات ومن حيث طاقم العمل المتعاون للغاية مع الشخص المقيم.

السابق
أفضل أسواق سيلانجور 2019.. يُنصح بها للمسافرون العرب في ماليزيا
التالي
أشهر الوجبات في ماليزيا .. تعرف على أجمل ما قدم المطبخ الماليزي