حول العالم

أفضل أسواق ملاكا ماليزيا 2020

أفضل أسواق ملاكا ماليزيا 2020

تعج ماليزيا بالعديد من الأسواق التي يذهب إليها العديد من الأشخاص سواء من السائحين أو من سكانها الأصليين، ولعل من أشهر المدن التي يتواجد بها أسواقًا عديدة هي مدينة ملاكا، ولذلك كان الحديث واجبًا عن أفضل أسواق ملاكا 2020 وأهم المعلومات عنها، حيث يوجد شارع جونكر للتسوق والسوق الليلي الذان يعدان من أشهر أسواق مدينة ملاكا ماليزيا 2020.

أفضل أسواق ملاكا : شارع جونكر للتسوق

حين الحديث عن أفضل أسواق ملاكا ماليزيا 2020، لابد من الحديث عن شارع جونكر للتسوق، فهو الشارع البارز والمشهور في هذا المكان، ويحتوي شارع جونكر للتسوق في ملاكا ماليزيا على العديد من التحف والأنتيكات الجميلة والمميزة سواء القديمة أو الحديثة، كما يوجد فيه مجموعة من متاجر الأعمال اليدوية والحرف التي يقدمها السكان المحليين.

يشتهر هذا الشارع بأنواع الحلويات المختلفة والجميلة التي يحبها الكثير من الناس من كل أنحاء العالم، بجانب المقاهي الراقية وهو مكان مثالي من أجل محبّي جمع الآثار والتحف ويُنصح بالفعل زيارة شارع جونكر في ماليزيا من أجل الحصول على الهدايا التذكاريّة لأنه من أفضل الأسواق في مدينة ملاكا ماليزيا في الوقت الحالي.

ويوجد في هذا الشارع مجموعة من المحلات التجارية الراقية من بدايته وحتى النهاية، والتي يتم بها عرض مجموعة كبيرة وجميلة من التحف الفنية والمشغولات اليدوية التي يتم عرضها من كل مكان في سوق جونكر للتسوق في ملاكا ماليزيا.

وما يجعل هذا السوق من أفضل اسواق ملاكا في الوقت الحالي، أنه مكان مثالي سواء من أجل التسوّق أو من أجل التنزّه، ويوجد في هذا المكان مجموعة من أفضل مطاعم ملاكا والمقاهي الراقية التي يمكن الجلوس بها والاستمتاع بالجو الجميل في هذه المنطقة.

السوق الليلي في ملاكا ماليزيا

يُعرف شارع جونكر في ماليزيا باسم السوق الليلي في ملاكا، لأن هذا الشارع يُقام به السوق الليلي في ماليزيا يوم الجمعة والسبت من كل أسبوع ويتم عرض به كل ما يريد الزوار، ويحتوي السوق الليلي في ملاكا والذي يعد من أفضل أسواق ملاكا ماليزيا حاليًا على العديد من السلع بداية من منتجات الطعام وحتى التحف والحرف اليدوية المحلية التي يقدمها السكان المحليين.

ويمكن شراء كل من الملابس والإلكترونيات من هذا المكان ومن مجموعة كبيرة من المحلات، وتعد هذه المنطقة من أفضل أسواق ملاكا ماليزيا 2020.

السابق
التالي
الدول التي استعمرتها بريطانيا