حول العالم

الأماكن السياحية في جوهور باهرو ماليزيا وأجملها على الإطلاق

الأماكن السياحية في جوهور باهرو ماليزيا وأجملها على الإطلاق

الأماكن السياحية في جوهور باهرو ماليزيا عبارة عن مجموعة من الأماكن الجميلة والراقية والساحرة التي توجد في هذه المدينة الكبرى والتي سوف نتعرف على أبرز المعلومات عنها من خلال المقال التالي.

وتساهم هذه المدينة بشكل كبير في الترويج إلى السياحة في ماليزيا في الوقت الحالي وتعتبر من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام.

وكما يعرفها الكثير من الناس فهي مدينة الطبيعة التي تحتوي على قرية ومركز به الأصول والعادات والتقاليد في هذا البلد وسكانها من الأشخاص المحبين للزوار بشكل كبير.

حديقة حيوان جوهور باهرو

حديقة حيوان جوهور في ماليزيا هي من أفضل الأماكن السياحية في جوهور باهرو، وتروج إلى السياحة في ماليزيا بشكل كبير في الوقت الحالي، وهي مكان مثالي من أجل الاستمتاع بالسياحة في هذا البلد لأنها تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات سواء الحيوانات الأليفة، مثل الأفيال المحببة للأطفال والقرود وغيرها.

كما تضم عددًا من الحيوانات المفترسة والمؤمّنة فيها بشكل كبير من أجل أن يشاهدها الزوار، مثل الأسود والنمور والتماسيح. ويوجد في هذه الحديقة بحيرة جميلة جداً تتميز بالهواء النقي بجانب المساحات الخضراء التي توجد بجانبها، ويمكن التنزة بها والمشي فيها، كما يمكن ركوب الدراجات الهوائية في هذا المكان أو تناول الوجبات الخفيفة التي يبيعها الأشخاص في هذه الحديقة.

حديقة ليغولاند جوهور باهرو

حديقة ليغولاند جوهور باهرو هي واحدة من ضمن الحدائق التي توجد في منطقة نوساجايا في هذه المدينة الكبيرة، وتم إنشاؤها في السنوات الماضية من قبل شركة ليغو العالمية ولهذا تم تسميتها بهذا الاسم، حيث تقوم هذه الشركة بتصميم ألعاب الليغو وهي عبارة عن قطع متشابكة لكل من يحب الألغاز وحلها.

وقد روجت هذه الحديقة إلى الشركة والألعاب الخاصة بها إلى حد كبير وروجت إلى السياحة في جوهور باهرو ماليزيا أيضًا في السنوات الماضية وحتى الوقت الحالي.

مزرعة تماسيح تيلوك سينجات

مزرعة تماسيح تيلوك سينجات هي أحد المزارع المميزة التي تضم مجموعة كبيرة من التماسيح وما يزيد عن 100 تمساح تقريبًا، بينما أكبر تمساح فيها هو بعمر 130 عام في الوقت الحالي.

وتعود شهرة هذه الحديقة إلى سنوات طويلة من أجداد وأشخاص في عائلة وورثة من شخص إلى آخر حتى الوقت الحالي.

ويمكن التقاط الصور التذكارية بها سواء للتماسيح أو الأماكن الطبيعية الجميلة والاستمتاع بالجو المنعش والجميل في هذه الحديقة.

وتعيش التماسيح بها في المياه المالحة ويتم إطعامها وهي مؤمنة بشكل كامل ولا خوف على الإطلاق منها، بل يزور هذه الحديقة الكثير من الناس وهي من أفضل الأماكن السياحية في جوهور باهرو ماليزيا في الوقت الحالي.

قلعة جوهور باهرو في ماليزيا

قلعة جوهور في هذه المدينة من أفضل الأماكن السياحية في جوهور باهرو ماليزيا في الوقت الحالي ويزورها الكثير من السياح، خاصّةً أن هذه القلعة من التراث القديم وشاهدة على الحرب الكبيرة في هذا المكان ضد الاستعمار.

وتم إنشاء القلعة في عام 1540 ميلادية عن طريق أوامر من السلطان علاء الدين ريات، وهذه القلعة من أهم الصروح الدفاعية.

وتتميز بالإطلالة المميزة على النهر وتؤدي دور كبير وهام في مراقبة حركة السفن بشكل كبير، ويمكن التقاط الصور بها والتمتع بالمنظر الجميل في هذا المكان ما بين القلعة وبين النهر.

في رأيكم ما هي أفضل الأماكن السياحية في جوهور باهرو مما ذكرنا في فقرات المقال السابق؟ وما هي أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام؟

السابق
اصغر دولة في العالم
التالي