حول العالم

متحف هارلي ديفيدسون

متحف هارلي ديفيدسون

متحف هارلي ديفيدسون:

يقدم المتحف لمحة عن التاريخ والثقافة الأمريكية كما لم ترها من قبل، حيث يظهر ذلك من خلال النجاحات والتجارب التي حققتها شركة أمريكية شهيرة، كما تقدم المعارض التفاعلية اللافتة للنظر مجموعة لا مثيل لها من القصص الأسطورية للقرن الماضي للأمة.

إلى جانب ذلك فقد يقع المتحف على مساحة 20 فدانًا في وسط مدينة ميلووكي، كما أنه يوفر مواقف مجانية للسيارات ومطعم (Motor Bary وCafe Racer وThe Shop) ومساحات خارجية شبيهة بالمنتزه وتأجير المناسبات الخاصة والجولات المصحوبة بمرشدين لمجموعة من 15 شخصًا أو أكثر و(Steel Toe Tours of the)؛ وهي عبارة عن عمليات توليد القوة، كما أنها موطن المحرك المزدوج الكبير.

إضافةً إلى ذلك فقد يقدم المتحف معرضاً معروفاً كان السبب وراء تقدم المتحف وشهرته، وهو متحف “Off-Road Harley-Davidson”، الذي يحكي تاريخ الدراجات النارية المصممة للطرق الوعرة والأشخاص الذين ركبوها والمغامرات التي شاركوها.

إلى جانب ذلك فإن التاريخ ينبض بالحياة في متحف هارلي ديفيدسون، حيث إنه أفضل تصميم وثقافة أمريكية؛ إذ أنه يمنح الزائر الحرية والتمرد، وهو معروض في مبنى تاريخي، إضافةً إلى أنه أحد أفضل الوجهات السياحية في ميلووكي للزوار من جميع أنحاء العالم.

 

ما لا تعرفه عن دراجات هارلي ديفيدسون:

تتحد جميع الدراجات في المدينة لتجتمع كل خميس من كل أسبوع وذلك من الساعة 5 مساءً وحتى 9 مساءً في متحف هارلي ديفيدسون، حيث يُنصح الزوار بأخذ دراجتهم، والانضمام إلى سائقي الدراجات للحصول على موسيقى حية مجانية من بعض الفرق الموسيقية المفضلة في ميلووكي والاستمتاع بالمنحوتات المتدحرجة التي تستحق اللعب والأطعمة والمشروبات في الهواء الطلق.

كما تجلب دراجات (Harley-Davidson) النارية مغامرة مبهرة وحرية تغير الحياة وقليلًا من التمرد في حياة الناس في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم هذه الدراجات نظرة متعمقة على نمط الحياة والثقافة ومجتمع الدراجات النارية التي لا يمكن أن توفرها إلا في هارلي ديفيدسون (Harley-Davidson).

كما يمكن اكتشاف الآليات الكامنة وراء كيفية عمل الدراجات النارية والتعرف على التاريخ الشهير لهارلي ديفيدسون من خلال معرض للدراجات من عام 1903 حتى الوقت الحاضر، كما تجلب المعارض المؤقتة في المتحف تجارب وقصص للحياة المستمرة.

السابق
متحف بيريز للفنون ميامي PAMM
التالي
مدينة زحله في لبنان