حول العالم

متحف والترز في الولايات المتحدة

متحف والترز في الولايات المتحدة

متحف والتزر:

يقع متحف والترز للفنون في منطقة ماونت فيرنون الثقافية التاريخية بوسط مدينة بالتيمور في شارع نورث تشارلز وشارع سنتر، وهو واحد من المتاحف القليلة في جميع أنحاء العالم التي تقدم تاريخًا شاملاً للفن من الألفية الثالثة قبل الميلاد، وحتى أوائل القرن العشرين.

حيث تشمل المجموعة البارزة المومياوات المصرية وبدلات عصر النهضة للدروع وبيض فابرجي ومجوهرات فن الآرت نوفو ولوحات رئيسية قديمة. ومن بين الآلاف من كنوزها فقد يمتلك متحف والتزر أفضل مجموعة من العاج والمجوهرات والمينا والبرونز في أمريكا واحتياطي مذهل من المخطوطات والكتب النادرة المزخرفة.

كما أن معروضات هذا المتحف، والتي تُمثل مختلف الحضارات؛ كالمصرية واليونانية والرومانية والبيزنطية والإثيوبية والغربية من العصور الوسطى من بين الأفضل في البلاد، إلى جانب معروضات المتحف التي تعود إلى عصر النهضة والفن الآسيوي، حيث يمثل كل اتجاه رئيسي في الرسم الفرنسي خلال القرن التاسع عشر عملًا واحدًا أو أكثر في مجموعة والترز.

نبذة عن متحف والترز:

يتضمن مجموعات تمتد لأكثر من سبعة آلاف عام، من 5000 قبل الميلاد إلى القرن الحادي والعشرين. يقع المتحف في منطقة ماونت فيرنون الثقافية، وهي أحد أكثر الأحياء شهرة في بالتيمور، والذي يضم متاحف فنية أخرى ومسارح وأماكن للحفلات الموسيقية ومعالم تاريخية. تتميز مجموعة المتحف الدائمة الرائعة بالفن الآسيوي القديم والمنسوجات والأثاث والمجوهرات والأسلحة والدروع والفن الأوروبي من القرن التاسع عشر، كما أنه يضم عدداً من الأساتذة بما في ذلك ميليت وروسو ومونيه ومانيه.

كما أن الدخول إلى متحف والترز للفنون مجاني، حيث يتوفر موقف سيارات للزوار في المكان في (600 Cathedral Street) وهناك أيضًا مواقف مجانية للسيارات في الشارع حول الحي.

إلى جانب ذلك فقد يعد (Walters Cafe) مكانًا رائعًا لتناول القهوة أو الغداء، وفي ليالي الخميس عندما يفتح المتحف في وقت متأخر فإنه يمكن للزائر الاستمتاع بالتجول في صالات العرض أو حضور عرض في (Sculpture Court).

كما يحتوي المتحف على أكثر من 36000 قطعة فنية منتشرة في حرم جامعي كبير، حيث تم تصميم المبنى المصمم على طراز (Palazzo) في (600 North Charles Street) لقصر إيطالي من القرن السابع عشر ومبنى (Center Street)، الذي تم بناؤه في عام 1974، حيث تم تصميمه بأسلوب وحشي ويتضمن استوديوهات فنية وقاعة احتفالات ومقهى ومحل لبيع الهدايا. كما يضم المبنى الواقع في (1 West Mount Vernon Place) مجموعة المتحف المعاصرة.

 

السابق
أشهر الأسباب التي تجعلك تزور أرمينيا
التالي
متحف سان فرانيسسكو للفنون الحديثة