حول العالم

مرتفعات جنتنج ماليزيا : أفضل الأماكن السياحية في مرتفعات جنتنج

مرتفعات جنتنج ماليزيا : أفضل الأماكن السياحية في مرتفعات جنتنج

مرتفعات جنتنج ماليزيا من أكثر ما يُروج إلى السياحة في ماليزيا، خلال العديد من المناطق السياحية الجميلة التي توجد في هذا المكان، حيث تُعتبر مرتفعات جنتنج من أجمل المناطق السياحية في ماليزيا، وهي وجهة مناسبة ورائعة من أجل جميع الأشخاص وخاصّةً العائلات في العطلات السنوية. وسوف نتعرف على أفضل الأماكن السياحية في مرتفعات جنتنج خلال هذا المقال.

مرتفعات جنتنج ماليزيا

وتجذب مرتفعات جنتنج في ماليزيا الكثير من السياح سواء من العرب أو من الأجانب من أجل السياحة في ماليزيا، والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية والخلابة في هذا المكان، وزيارة المنتزهات الترفيهية التي تتناسب مع الأشخاص وخاصة العائلات.

تلفريك جنتنج

تلفريك جنتنج هايلاند هو واحد من أهم معالم مرتفعات جنتنج ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح في العطلات والأجازات الرسمية، ويُعد هذا التلفريك هو الأطول والأسرع في جنوب شرق آسيا، حيث ترتفع العربة بالشخص أكثر من 1768 متر تقريباً فوق السطح، مما يوفر للشخص تجربة جميلة فريدة من نوعها وإطلالة مميزة للغاية في كل مكان ينظر فيه الشخص.

ويهتم الكثير من السياح بزيارة هذا المكان من أجل تلك التجربة في تلفريك جنتنج الرائع والراقي، بجانب زيارة أفضل الأماكن السياحية في جنتنج هايلاند ، وأفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام.

مزارع الفراولة

تُعد مزارع الفراولة في جنتنج ماليزيا من معالم جنتنج هايلاند ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح لضمها عدد كبير وهائل من ثمار الفراولة الطازجة، والتي يُمكن تذوّقها سواء أكلها بالشكل العادي أو شربها كعصير، بجانب مجموعة كبيرة من النباتات الأخرى التي تُوجد في هذا المكان مثل المشروم والأعشاب والأزهار والخضراوات الطازجة والجميلة في تجربة رائعة للغاية بالنسبة للزائر.

كما يُمكن التمتع بالجو الجميل وسط التلال والجبال التي تحيط بهذه المزارع وبعض المتاجر والمقاهي التي توجد بها، والتي تُروج إلى السياحة في جنتنج هايلاند بشكل كبير في الوقت الحالي.

ملاهي جنتنج هايلاند في ماليزيا

يُعد هذا المكان من أفضل الأماكن السياحية في مرتفعات جنتنج ماليزيا ، والذي يزوره السياح في كل وقت يتواجدون فيه في ماليزيا بشكل عام، حيث تكمن روعة ملاهي جنتنج هايلاند في أنها أُنشئت على أعلى قمة جنتنج هايلاند الشهيرة وعلى ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، وبالتالي التواجد بها تجربة فريدة من نوعها للكثير من الناس ووقت مميّز للغاية لن ينساه أحد على الإطلاق.

وتعد ملاهي جنتنج هايلاند من أهم الأماكن السياحية في جنتنج هايلاند ، وهي عبارة عن مدينة ألعاب متكاملة تضم العديد من الألعاب الجميلة التي تصلح من أجل الصغار والكبار وألعاب تضم كل منهما معاً.

وهي لا تبعد كثيراً عن العاصمة كوالالمبور بل هي مجرد ساعة واحدة فقط بالسيارة، وهذه هي الإجابة على السؤال الشائع عبر شبكة الإنترنت من قبل الكثير من المسافرين العرب إلى ماليزيا حول كم تبعد مرتفعات جنتنج عن كوالالمبور و ملاهي جنتنج هايلاند في ماليزيا.

السابق
أكثر الدول أنتاجا للأغنام
التالي
كم عدد دول قارة أمريكا الجنوبية ؟